Subscribe to our RSS Feeds
Hello, this is a sample text to show how you can display a short information about you and or your blog. You can use this space to display text or image introduction or to display 468 x 60 ads and to maximize your earnings.
0 Comments »

Sujoko الزوج سوروسو الإمام وأربعة أزواج أخرى من أجل إلغاء الزوجين هاريانتو-Budiyono النصر في عام 2012 إعادة باتى الاقتراع المحكمة الدستورية (MK) في نشا نزاع الانتخابات حكم قضائي في قاعة الجلسات العامة يوم الاثنين (23/7).
من نتائج الانتخابات النزاع على النشا beregister 2012 44 حتي 48 الذين dipersidangkan يتم رفضها من قبل المحكمة الدستورية.
"رفض طلب مقدم الطلب الكلي. في حجة المدعى عليه رفض استثناء وما يتصل بها "، وقال رئيس المحكمة MD محفوظ الدستورية، أمس.
في الحكم حضره ثمانية من القضاة التسعة من الدستور. وكان قاض واحد الذي لم يكن موجودا Harjono. ليس من المعروف الغياب القاضي السابق وPDIP سياسي.
جادل المتقدمين أن وجود تزوير واسعة النطاق ومنهجية وتنظيما النشا جنة الانتخابات للفوز عدد الزوج 5.
"الاهتمام المحكمة الأدلة هناك، ثم المحكمة المدعى عليه (جنة الانتخابات العامة لصناعة النشا) كان أداء وظيفة جيدة"، وأضاف محفوظ MD.
أحمد فاضل Sumadi قراءة الحكم الذي أعلن المحكمة، والسياسة المال الذي حدث، ولكن لم تفعل في منظم، واسع، ومنهجية. أيضا عدم وجود تقارير من الناس الذين يعرفون المال السياسي. وينبغي إبلاغ اللجنة الإشرافية.
"ورأت المحكمة أيضا أن يتم الإبلاغ عن فعل الاحتيال والسياسة المال لجنة القضاء على الفساد والشرطة. الهدف هو خلق ديمقراطية سليمة في المستقبل، "قال.
وقال ان اللجنة أجرت sosiasialisasi المرشحين عن التغييرات في شكل وتصميم ورقة الاقتراع. التدابير المناسبة للإعلان عن أدلوا بأصواتهم في الانتخابات تستخدم إعادة تعريف.
"والدليل على مقدم الطلب المتسارع خلاصة أيضا لا يمكن أن يثبت من الناحية القانونية. اللجنة التوجيهية جعلت الخطوات في المجمل هو "، وقال أحمد فاضل Sumadi.
لم يثبت
وأشار في Winong لجنة الانتخابات الجزئية أيضا قد قام بمهمته من خلال تأمين و"سرقت" صناديق الاقتراع من قبل عناصر Pasopati. "لم يثبت قانونا حول تعبئة موظفي الخدمة المدنية وقرية من قبل المدعى عليه. الحكام مسؤولون أصدر المرسوم باتي قبالة لهاريانتو، قبل الانتخابات العامة إعادة القيام به "، وقال أحمد فاضل Sumadi.
وقال حمدان Zoelva المحكمة العليا التي تنص حجج مقدم الطلب لدعوة الناخبين التلاعب بطاقة أيضا لم يثبت. كل ناخب للحصول على دعوات ومطابقة البيانات في الوقت من الذهاب للتصويت.
"المدعى أيضا طلب الموافقة من قائمة الناخبين المرشحين لا تزال قائمة. كما تم الوثيقة الممنوحة للمرشحين "، وقال حمدان Zoelva.
وفي الوقت نفسه، يشعر بخيبة أمل دحلان الشريان كمحام لمقدم الطلب مع قرار المحكمة. "نسأل هنا لماذا تم العدالة طلبت منها السعي لتحقيق العدالة في الشرطة وKPK و،" قال.
قال إن قانون آخر سوف تبذل جهودا خارج نطاق القانون تحت سلطة المحكمة الدستورية. واضاف "اننا سوف يقدم تقريرا عن عملية الاحتيال التي هي شرطة التحقيقات الجنائية،" قال.
مقدمي الطلبات المتنازع عليها إعادة انتخاب نشا عام 2012 هو زوج سلامت Warsito-Srimulyani (1)، الإمام سوروسو-Sujoko (2)، وسري لMerditomo-Karsidi (3)، وسري لSusahid الحسن (4) وKARTINA Sukawati-Supeno (6).
قال مقدم الطلب أن كان هناك انتخابات مزورة على نطاق واسع إعادة، منظم ومنهجي. وثمة من يقول الشيء الآخر السياسة من المال والتخويف وحشد موظفي الخدمة المدنية والقرية من قبل عدد الأصدقاء 5. (D3-25)

 

            اسم العضو عصيدة ..."

المثل
كانت شعبية جافا وقفل مترجم جبل ميرابي، مباه Maridjan. يتم طرح هذه العبارة عندما كان من المفترض مباه Maridjan لاهج السياسيين الذين يريدون السلطة، لكنه لم يكن شعبية في المجتمع. Jenang تفسر على أنها رمزا للقوة، في حين أن المستخدم رمز اسم الشهرة.
كان القول المأثور في الواقع يصبح محام مجاز، أن المفاجئة للحصول على (العمل) الناس يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على اسم أولى جيدة. ليس فقط المعنية مع النتائج، ولكن يجب أن تظهر الأداء الأول. كما هو مكتوب في كتاب بايا جايا تصور بشاعة الطبيعة البشرية أكثر من هذا العصر، "قد Akeh manungsa ngutamakke dhuwit".
04.13

0 Responses to " "

Poskan Komentar